ولد الأمل - فيلم كامل - الأصل

 


 

ولد الأمل هو فيلم روائي مستقل مستوحاة من سيد الخواتم والتي تنتجها كيت ماديسون من الجهات الفاعلة في إنتاج العمل في المملكة المتحدة.

آسف أنا لم تقم بإضافة الغواصات لهذا الإصدار ولكن الولادة الأمل ديه ترجمات باللغة التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الإنجليزية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهنغارية، الآيسلندية، الأيسلندي 2 والإيطالية واليابانية والبولندية والبرتغالية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية والتركية على قناة LOTR

أفلام قصص المنشأ
يتم تعيين هذه الدراما الأصلي 70 دقيقة في وقت قبل حرب الخاتم ويحكي قصة Dúnedain، ورينجرز في الشمال، قبل عودة الملك. مستوحاة سوى بضع فقرات كتبه تولكين في الملاحق من سيد الخواتم ونحن نتابع Arathorn وGilraen، والدي آراغون، من أول لقاء بينهما خلال فترة مضطربة في تاريخ شعوبها.
شعب متناثرة، من نسل ملوك البحر الطوابق من الغرب القديم، النضال من أجل البقاء على قيد الحياة في البرية وحيدا كقوة المظلمة الانحناءات بلا هوادة إرادتها نحو تدميرها. بعد وسط هذه الباسلة، والناس يائسة، لا يزال الأمل. البيت الملكي يبقى متوارثا دون انقطاع من الاب الى الابن.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Soratemplates is a blogger resources site is a provider of high quality blogger template with premium looking layout and robust design